29 نوفمبر 2014 مـ 6 صَفَر 1436 هـ
3 إجراءات لتأمين محطات مترو الأنفاق محلب يصل داكار لرئاسة وفد مصر في القمة الفرانكوفونية اليوم.. إسدال الستار على "محاكمة القرن" انفجار بمحيط سجن دمو العمومي بالفيوم سفير مصر بالجزائر: محلب وسلال استعرضا التطورات الاقتصادية في مصر عمرو واكد ينفي مشاركته في مظاهرات اليوم.. ويقول: «أنا مش في مصر أصلا» قوات الأمن تفتح الطريق أمام قسم إمبابة مصادر: السيسي يتابع الحالة الأمنية للبلاد إشعال النيران بمحول كهربائي بالزقازيق الصحة: 3 وفيات و28 مصابا حصيلة «جمعة الإرهاب» بالصور.. «محلب» يلتقي نظيره الجزائري في «مطار هواري» قبل سفره للسنغال محافظ الوادي الجديد يشارك في مسيرة ليلية مؤيدة للجيش والشرطة بالفيديو.. خالد أبو بكر لـ«خادم الحرمين»: «الجزيرة بتحرض على قتل ولادنا يا كبير» يوسف الحسيني لـ«الإخوان»: «جاتكوا خيبة.. المراسلين اللي غطوا المظاهرات ضعف عدد المتظاهرين» قبل ساعات من الحكم على «مبارك».. جمال عيد: البراءة ستصب في مصلحة «الفلول والإخوان» انطلاق مسيرة ليلية للإخوان بعين شمس شادي الغزالي حرب: 28 نوفمبر «طلعت فنكوش» قبل ساعات من الحكم على «مبارك».. نور فرحات: لن يغفر له المصريين حتى لو حُكم ببرائته مصادر بـ«القصور الرئاسية»: من يقترب يحترق «الطب الشرعي»: استشهاد مجند «أبو زعبل» بطلقات في الرأس والجسم الأحد.. الأزهر يكشف تفاصيل مؤتمره العالمي «الصحة»: 26 مصابا و3 وفيات خلال أحداث اليوم المتحدث العسكري: استشهاد عميد ومجند في جمعة «رفع المصاحف» بالفيديو.. وزير النقل يتفقد محطات المترو وسكك حديد مصر «الطب الشرعي»: ضحية المطرية لقي مصرعه بـ«طلق خرطوش» بالفيديو.. وزير النقل يتفقد محطات المترو متخفيا «الصحة»: إصابة 4 مجندين في انفجار العريش «الطب الشرعي» يبدأ تشريح جثمان «مجند أبو زعبل» 55 متهما و5 مصابين.. حصيلة أحداث 28 نوفمبر بالإسكندرية ساخرا من مظاهرات 28 نوفمبر.. «ساويرس»: «مش قلتلكم جمعة فشنك»
+فيديوهات
  • بالفيديو.. خالد أبو بكر لـ«خادم الحرمين»: «الجزيرة بتحرض على قتل ولادنا يا كبير»
  • جاد: بيان الجبهة عن فشلها ليس حقيقي لأن دي أقصى قدرتهم واللي يعترض على القانون ياخد بالجزمة
  • يوسف الحسيني: جتكوا ستين خيبة .. ده عدد المراسلين اللي نزلوا النهاردة ضعف عدد المتظاهرين بتاعكوا
  • القبض على خلية فلسطينية كانت تسعى لتهريب مرسي من السجن

خطة «الجزيرة» لمكتب الإرشاد

الأربعاء 20 يونيو 2012 04:08 ص

استبدال النشيد الوطنى بأناشيد الخلافة «نجمة وكوكب وأجمل موكب.. يا بلدنا الليلة مش هتنامى» إنشاء خمسة بنوك إسلامية وشراء حصص البنوك الأجنبية التخلص من التراث السينمائى والفنى استبدال زى الشرطة بالزى الإسلامى



استبدال النشيد الوطنى بأناشيد الخلافة
«نجمة وكوكب وأجمل موكب.. يا بلدنا الليلة مش هتنامى»
إنشاء خمسة بنوك إسلامية وشراء حصص البنوك الأجنبية
التخلص من التراث السينمائى والفنى
استبدال زى الشرطة بالزى الإسلامى وتطبيق الحدود فى الميادين
حفظ أجزاء من القرآن شرط قبول الأطفال بالمدارس
 
فى اجتماع مغلق لأعضاء مكتب الارشاد، برئاسة مرشد الجماعة الدكتور محمد بديع، تمت الموافقة علي ما يسمي بخطة الجزيرة، أشارة إلى الجزيرة العربية، وستضع هذه الخطة محل التنفيذ، مع أول يوم يتولي فية الدكتور مرسي الرئاسة، وتبدأ هذه الخطة بتغيير النشيد الوطني بما يسمي بأناشيد الخلافة ألاسلامية، وهي. نجمة وكوكب وأجمل موكب يا بلدنا ألليلة مش هتنامي .. صبرآ ياشامير جند التحرير هيرسلهم أليك حسن البنا، ناشيد أخر.. علي الصلبان منسية بلادي زهرة الوادي وعود ندي.. أرادوا ليكي العبودية.. بلادي زهرة الوادي وعود ندي. ثم ألغاء وزارة الإعلام وأستبدالها بالهيئة الإعلامية الإسلامية بها، ودورها نشر التراث الإسلامي فقط، والتخلص من التراث السينمائي والفنى، حتي يكون الإعلام الجديد صورة معبرة عن الدولة الإسلامية الجديدة التى يقودها الإخوان فى المنطقة العربية، وتأتي بعد ذلك هيكلة وزارة الداخلية وإنشاء ما يسمي بالهيئة النظامية، مع تطبيق الحدود الإسلامية وتغير زي الرجل الشرطي بالزي الإسلامي، ثم هدم جميع السجون مع تطبيق الحدود فى الميادين العامة، أما عن القبول بكل، مرحلة تعليمية فهذا يتطلب أن يحفظ الطالب أجزاء محددة من القرآن، بدونها لن ينتقل الطالب إلى مرحلة أخره، هذا بالأضافة إلى شراء حصص البنوك الاجنبية فى مصر، لأن هناك خطة لإنشاء خمس بنوك إسلامية فى المرحلة القادمة.

 

التعليقات