24 نوفمبر 2014 مـ 1 صَفَر 1436 هـ
عشرات المعلمين بملوى يضربون عن الطعام احتجاجًا على منعهم من دخول المدارس "محلب": مشروع قناة السويس رسالة بقدرات مصر التمويلية "محلب": حققنا إنجازات كبيرة واليوم نعلنها للعالم "التموين": توقيع اتفاقية مع السودان لتخزين وتداول مليون طن حبوب الجابر: الإمارات مصرة على دفع عجلة الاقتصاد المصري للأمام بدء فعاليات مؤتمر "ملتقى الأعمال العربي" بحضور "محلب" ضبط 500 أمبول دواء بعلب حلوى وأكياس قهوة بالمطار "السيسي" يطير إلى أوربا ويلتقي رئيسي فرنسا وإيطاليا توقف حركة قطارات الاسماعيلية بعد العثور على قنبلة السيسي يطير في جولة خارجية لإيطاليا وفرنسا وفد أمنى إثيوبي يصل إلى القاهرة للتدريب على مكافحة الإرهاب السيسي يغادر إلى إيطاليا في مستهل جولة أوروبية تشمل فرنسا أبو النصر: نستعد لإنتاج ست مسرحيات جديدة خاصة بالمناهج التعليمية ناشطة كويتية تكشف الأسباب الحقيقية لتظاهرات 28 نوفمبر..وتطالب بعدم القبض على محمود شعبان مصر ترحب بالانتخابات البحرينية وتؤكد دعمها للمنامة اللجان الشعبية بالسويس تشارك "في حماية" الميادين أثناء تظاهرات الجمعة أمطار غزيرة بالإسكندرية تتسبب في ارتباك حركة المرور مصر تهنئ البحرين على نجاح الانتخابات التشريعية السيسي يغادر القاهرة متوجهًا إلى روما في جولة أوروبية تستمر 4 أيام أفيغاي أدرعي تعليقا على خروج متسابقة إسرائيلية: يكفيني مشاركتها في Arab idol مشاركة سويسية فى فعاليات مسرح الشارع بالفيوم لمواجهة تظاهرات 28 نوفمبر بدء المعرض السنوي للصحافة المدرسية بالسويس بمشاركة طلاب 75 مدرسة اليوم.. السيسي يبدأ «جولة أوربية» ويلتقي رئيس إيطاليا وبابا الفاتيكان ننشر جدول زيارة «السيسي» لأوربا الرئاسة توضح فقرة الالتباس في حوار "السيسي" لصحيفة إيطالية «التموين» تبدأ تنفيذ مشروع الأسواق الآمنة من أساليب الغش التجاري 5 أهداف وراء زيارة السيسي لإيطاليا وفرنسا اليوم .. ثقافة الإسكندرية تواصل احتفالات عيد الطفولة خبير عسكري: شركة إماراتية تمول الجدار العازل مع غزة بـ 12 مليون دولار غدا.. غادة والى تفتتح معرض الأسر المنتجة «ديارنا 2014»
+فيديوهات
  • إجراءات إسرائيلية جديدة في القدس للتصدي لاحتجاجات الفلسطينيين
  • المتحدث العسكري: تدمير 22 عربة و146 دراجة بخارية تستخدم في تنفيذ العمليات الإرهابية
  • وزير الداخلية يوجه بالتعامل بحزم مع أي محاولة لتعطيل المرافق والطرق العامة
  • صباح ON: قناة الجزيرة تواصل هجومها على مصر بتكرار كلمة إنقلاب عسكري

خطة «الجزيرة» لمكتب الإرشاد

الأربعاء 20 يونيو 2012 04:08 ص

استبدال النشيد الوطنى بأناشيد الخلافة «نجمة وكوكب وأجمل موكب.. يا بلدنا الليلة مش هتنامى» إنشاء خمسة بنوك إسلامية وشراء حصص البنوك الأجنبية التخلص من التراث السينمائى والفنى استبدال زى الشرطة بالزى الإسلامى



استبدال النشيد الوطنى بأناشيد الخلافة
«نجمة وكوكب وأجمل موكب.. يا بلدنا الليلة مش هتنامى»
إنشاء خمسة بنوك إسلامية وشراء حصص البنوك الأجنبية
التخلص من التراث السينمائى والفنى
استبدال زى الشرطة بالزى الإسلامى وتطبيق الحدود فى الميادين
حفظ أجزاء من القرآن شرط قبول الأطفال بالمدارس
 
فى اجتماع مغلق لأعضاء مكتب الارشاد، برئاسة مرشد الجماعة الدكتور محمد بديع، تمت الموافقة علي ما يسمي بخطة الجزيرة، أشارة إلى الجزيرة العربية، وستضع هذه الخطة محل التنفيذ، مع أول يوم يتولي فية الدكتور مرسي الرئاسة، وتبدأ هذه الخطة بتغيير النشيد الوطني بما يسمي بأناشيد الخلافة ألاسلامية، وهي. نجمة وكوكب وأجمل موكب يا بلدنا ألليلة مش هتنامي .. صبرآ ياشامير جند التحرير هيرسلهم أليك حسن البنا، ناشيد أخر.. علي الصلبان منسية بلادي زهرة الوادي وعود ندي.. أرادوا ليكي العبودية.. بلادي زهرة الوادي وعود ندي. ثم ألغاء وزارة الإعلام وأستبدالها بالهيئة الإعلامية الإسلامية بها، ودورها نشر التراث الإسلامي فقط، والتخلص من التراث السينمائي والفنى، حتي يكون الإعلام الجديد صورة معبرة عن الدولة الإسلامية الجديدة التى يقودها الإخوان فى المنطقة العربية، وتأتي بعد ذلك هيكلة وزارة الداخلية وإنشاء ما يسمي بالهيئة النظامية، مع تطبيق الحدود الإسلامية وتغير زي الرجل الشرطي بالزي الإسلامي، ثم هدم جميع السجون مع تطبيق الحدود فى الميادين العامة، أما عن القبول بكل، مرحلة تعليمية فهذا يتطلب أن يحفظ الطالب أجزاء محددة من القرآن، بدونها لن ينتقل الطالب إلى مرحلة أخره، هذا بالأضافة إلى شراء حصص البنوك الاجنبية فى مصر، لأن هناك خطة لإنشاء خمس بنوك إسلامية فى المرحلة القادمة.

 

التعليقات