23 ديسمبر2014 مـ 1 رَبِيع الأوَّل 1436 هـ
محافظ كفرالشيخ: تعليم الطالب أهم من رصف طريق أو إنشاء مصنع أبو عيطة: 3 وزراء جذبوني من ملابسي حينما طالبت بوضع "الأقصى للأجور" الفقي تعليقا على غلق "الجزيرة مباشر مصر": أفلحت قطر إن صدقت مدير الأمن ينهي خصومة ثأرية بين عائلتين في كفرالشيخ الأحد.. رئيس مصلحة الضرائب العقارية تزور الوادي الجديد لافتتاح مقر الخارجة الصحة: نتائج المعامل المركزية تؤكد إيجابية إصابة حالة بـ "إنفلونزا الطيور" في سوهاج الرئيس التونسي يشكر السيسي علي تهنئته هاشتاج «متضامن مع باسم يوسف» يحتل الصدارة على «تويتر» خبير في الجماعات الإسلامية: قطر ستسلم مصر المطلوبين قضائيا صلاح جودة: 4 أسباب لرفض المقارنة بين زيارة السيسي ومرسي للصين مدير أمن مطروح : إغلاق منفذ السلوم بناء على طلب السلطات الليبية الطيب عبدالله نقيبا للمرشدين السياحيين بالأقصر «الخارجية»: تصرفات تركيا «غريبة».. ونمتلك ما يمكن أن نرد به أي إساءة بالفيديو.. يوسف الحسيني لـ«السيسي»: هل ترسم «أم الدنيا» سياستها وفقا لما تراه السعودية؟ باسم يوسف لجمهوره: «أوصيكم خيرًا بجهاز الكفتة» وزير الخارجية: مصر الشقيقة الكبرى للعرب.. ونتمنى أن تتحول أقاويل قطر إلى واقع توفيق عكاشة يسافر إلى الإمارات بعد موافقة القضاء جهاد الخازن: قطر تعلمت الدرس.. والخليج يريد مصر قوية موريتانيا تدعم مساعي السعودية لتحقيق المصالحة بين مصر وقطر التطوير الحضاري: 45 مليون مصري يعيشون في العشوائيات العدالة الانتقالية: جاري العمل على إعداد قانون المفوضية الوطنية للانتخابات مجلس الوزراء: محلب وعد الطيب ترميم الجامع الأزهر قريبا مصابين اثنين بالجديري والاشتباه في 5 أخرين بالحصبة في الوادي الجديد لميس الحديدي: إغلاق «الجزيرة» لا يمحو خطايا قطر في حق الشعب المصري غدا.. "الأعلى للثقافة" يفتح ملف المرأة بالتعاون مع مجلة زهرة الحياة 11 قرارا جمهوريا في أقل من 24 ساعة المسلماني: «الجزيرة» كانت أداة للفتنة بين العرب ضياء رشون: اهتمام الرئيس بالإعلام له مغذى «ديمقراطي» سيدة أعمال قطرية: يجب توطيد العلاقة «المصرية-القطرية».. وعدم الالتفات لما سبق مصطفى الفقي: وقف بث «الجزيرة مصر» خطوة مبدئية لحل الخلاف «المصري-القطري»
+فيديوهات
  • شاهد.. اسقاط طائرة اسرائيلية بدون طيار
  • بالفيديو.. مذيعة الجزيرة تصف الرئيس السيسي بـ"الزعيم"
  • بالفيديو.. الإبراشي مدافعا عن محمود بدر: شاب نقي وطاهر ولا يستحق الاغتيال المعنوي
  • بعد تعيين رئيسا جديدا للمخابرات.. فيديو.. «عيسى»: لماذا لم يتم مصارحة الشعب؟

خطة «الجزيرة» لمكتب الإرشاد

الأربعاء 20 يونيو 2012 04:08 ص

استبدال النشيد الوطنى بأناشيد الخلافة «نجمة وكوكب وأجمل موكب.. يا بلدنا الليلة مش هتنامى» إنشاء خمسة بنوك إسلامية وشراء حصص البنوك الأجنبية التخلص من التراث السينمائى والفنى استبدال زى الشرطة بالزى الإسلامى



استبدال النشيد الوطنى بأناشيد الخلافة
«نجمة وكوكب وأجمل موكب.. يا بلدنا الليلة مش هتنامى»
إنشاء خمسة بنوك إسلامية وشراء حصص البنوك الأجنبية
التخلص من التراث السينمائى والفنى
استبدال زى الشرطة بالزى الإسلامى وتطبيق الحدود فى الميادين
حفظ أجزاء من القرآن شرط قبول الأطفال بالمدارس
 
فى اجتماع مغلق لأعضاء مكتب الارشاد، برئاسة مرشد الجماعة الدكتور محمد بديع، تمت الموافقة علي ما يسمي بخطة الجزيرة، أشارة إلى الجزيرة العربية، وستضع هذه الخطة محل التنفيذ، مع أول يوم يتولي فية الدكتور مرسي الرئاسة، وتبدأ هذه الخطة بتغيير النشيد الوطني بما يسمي بأناشيد الخلافة ألاسلامية، وهي. نجمة وكوكب وأجمل موكب يا بلدنا ألليلة مش هتنامي .. صبرآ ياشامير جند التحرير هيرسلهم أليك حسن البنا، ناشيد أخر.. علي الصلبان منسية بلادي زهرة الوادي وعود ندي.. أرادوا ليكي العبودية.. بلادي زهرة الوادي وعود ندي. ثم ألغاء وزارة الإعلام وأستبدالها بالهيئة الإعلامية الإسلامية بها، ودورها نشر التراث الإسلامي فقط، والتخلص من التراث السينمائي والفنى، حتي يكون الإعلام الجديد صورة معبرة عن الدولة الإسلامية الجديدة التى يقودها الإخوان فى المنطقة العربية، وتأتي بعد ذلك هيكلة وزارة الداخلية وإنشاء ما يسمي بالهيئة النظامية، مع تطبيق الحدود الإسلامية وتغير زي الرجل الشرطي بالزي الإسلامي، ثم هدم جميع السجون مع تطبيق الحدود فى الميادين العامة، أما عن القبول بكل، مرحلة تعليمية فهذا يتطلب أن يحفظ الطالب أجزاء محددة من القرآن، بدونها لن ينتقل الطالب إلى مرحلة أخره، هذا بالأضافة إلى شراء حصص البنوك الاجنبية فى مصر، لأن هناك خطة لإنشاء خمس بنوك إسلامية فى المرحلة القادمة.

 

التعليقات