17 سبتمبر2014 مـ 21 ذُو الْقِعْدَة 1435 هـ
تأجيل محاكمة حبارة بـ"مذبحة رفح الثانية" للسبت «صباحي» يطالب بإنقاذ حياة «دومة».. والإفراج الفوري عن سجناء الرأي غدا.. الرئيس يكشف عن «4 قوانين» تهدف إلى تحسين أوضاع الفلاحين في «عيدهم» بالفيديو.. «الخارجية»: استدعاء جميع سفراء دول الاتحاد الأوروبي بمصر محامي "مذبحة رفح الثانية" يدفع ببطلان التحقيقات بالفيديو.. «الكهرباء»: الطاقة المتجددة العماد الرئيسي للإنارة بمصر خلال العامين المقبلين حزب الوطن يعلن انسحابه من «تحالف دعم الشرعية» فيديو.. وزير الأوقاف: دعوات أنصار الإخوان بالتظاهر أثناء تأديتهم مناسك الحج «إفساد للدين» النائب العام: لا معتقلين سياسيين بالسجون فيديو.. نقيب الفلاحين: توزيع «عقود أراض» للمزارعين خلال الاحتفال بعيدهم غدًا موسكو تعلن عن صفقة سلاح لمصر بـ3.5 مليار دولار متهم بـ"مذبحة رفح الثانية": لم أقترف الواقعة دفاع متهمى"مذبحة رفح": مقتل الجنود جريمة رفع جلسة "مذبحة رفح الثانية" المفتي يرافق بعثة الحجاج هذا العام ويرأس وفد «الأزهر»
+فيديوهات
  • فيديو.. «الهلباوي» يدخل في نوبة بكاء.. ويقول: «البعد عن الوطن مضطرا أمر مؤلم للغاية»
  • بالفيديو.. مذيعة التحرير : "نشكر الرئيس المخلوع مبارك علي توريثنا فيروس سي وتفوق مصر بالمرض"
  • بالفيديو.. تنظيم "داعش" يصدر لعبة إلكترونية
  • خبير تربوى لـ رئيس الجمهورية : هل تعلم ان مصر حاصلة على المركز الأخير فى جودة التعليم ؟

خطة «الجزيرة» لمكتب الإرشاد

الأربعاء 20 يونيو 2012 10:08 ص

استبدال النشيد الوطنى بأناشيد الخلافة «نجمة وكوكب وأجمل موكب.. يا بلدنا الليلة مش هتنامى» إنشاء خمسة بنوك إسلامية وشراء حصص البنوك الأجنبية التخلص من التراث السينمائى والفنى استبدال زى الشرطة بالزى الإسلامى



استبدال النشيد الوطنى بأناشيد الخلافة
«نجمة وكوكب وأجمل موكب.. يا بلدنا الليلة مش هتنامى»
إنشاء خمسة بنوك إسلامية وشراء حصص البنوك الأجنبية
التخلص من التراث السينمائى والفنى
استبدال زى الشرطة بالزى الإسلامى وتطبيق الحدود فى الميادين
حفظ أجزاء من القرآن شرط قبول الأطفال بالمدارس
 
فى اجتماع مغلق لأعضاء مكتب الارشاد، برئاسة مرشد الجماعة الدكتور محمد بديع، تمت الموافقة علي ما يسمي بخطة الجزيرة، أشارة إلى الجزيرة العربية، وستضع هذه الخطة محل التنفيذ، مع أول يوم يتولي فية الدكتور مرسي الرئاسة، وتبدأ هذه الخطة بتغيير النشيد الوطني بما يسمي بأناشيد الخلافة ألاسلامية، وهي. نجمة وكوكب وأجمل موكب يا بلدنا ألليلة مش هتنامي .. صبرآ ياشامير جند التحرير هيرسلهم أليك حسن البنا، ناشيد أخر.. علي الصلبان منسية بلادي زهرة الوادي وعود ندي.. أرادوا ليكي العبودية.. بلادي زهرة الوادي وعود ندي. ثم ألغاء وزارة الإعلام وأستبدالها بالهيئة الإعلامية الإسلامية بها، ودورها نشر التراث الإسلامي فقط، والتخلص من التراث السينمائي والفنى، حتي يكون الإعلام الجديد صورة معبرة عن الدولة الإسلامية الجديدة التى يقودها الإخوان فى المنطقة العربية، وتأتي بعد ذلك هيكلة وزارة الداخلية وإنشاء ما يسمي بالهيئة النظامية، مع تطبيق الحدود الإسلامية وتغير زي الرجل الشرطي بالزي الإسلامي، ثم هدم جميع السجون مع تطبيق الحدود فى الميادين العامة، أما عن القبول بكل، مرحلة تعليمية فهذا يتطلب أن يحفظ الطالب أجزاء محددة من القرآن، بدونها لن ينتقل الطالب إلى مرحلة أخره، هذا بالأضافة إلى شراء حصص البنوك الاجنبية فى مصر، لأن هناك خطة لإنشاء خمس بنوك إسلامية فى المرحلة القادمة.

 

التعليقات