25يناير 2015 مـ 4 رَبِيع الثَّاني 1436 هـ
«التحالف الاشتراكي»: لدينا شهود عيان على إطلاق الشرطة الخرطوش على مسيرة «طلعت حرب»ظ «صباحي» ينعي شيماء الصباغ.. ويجدد مطلبه بتعديل قانون التظاهر صباحي يحمل الداخلية مسؤولية مقتل شيماء الصباغ حسام عيسى: العمال كانوا المحرك الرئيسي لثورة يناير فيديو.. لميس الحديدي: النائب العام ينفي تصريحات الطب الشرعي بحظر النشر في مقتل شيماء الصباغ في الذكرى الرابعة لثورة يناير.. حسام عيسى: «التوريث» هو المفجر الحقيقي لها أحمد موسى: الثورات في مصر انتهت.. ولن يتكرر ما حدث في 25 يناير 2011 في عهد السيسي انفجار عبوة ناسفة في محول كهرباء بالشرقية النائب العام يأمر بالتحقيق في وفاة شيماء الصباغ الأمن يغلق الطرق المؤدية لـ"رابعة العدوية" الفقي: الإفراج عن نجلي مبارك ومقتل شيماء الصباغ وراء ارتباك المشهد الكهرباء: استهداف أبراج الكهرباء هدفه إفشال خارطة الطريق استدعاء أفراد الشرطة المشاركين بفض مظاهرة طلعت حرب العثور على جسم غريب بمحطة سكة حديد بقنا إغلاق مداخل ومخارج ميدان التحرير السيطرة على حريق في محول كهرباء بالشرقية الإخوان يطلقون الشماريخ على معسكر الأمن المركزي في الزقازيق ألعاب نارية على شريط السكة الحديد بالفيوم تثير الذعر بين المواطنين أحد مؤسسي حركة «كفاية» يكشف موقف «مرسي» من المشاركة في ثورة «25 يناير» اشتباكات في المنصورة بين قوات الأمن ومتظاهري الإخوان قائد الحرس الجمهوري الأسبق: «مبارك» كان يعلم بتزوير انتخابات 2010.. وكنت أتمنى تغيير النظام قبل 25 يناير عن مقتل شيماء الصباغ.. أحمد موسى: الخطة «حمادة» لإثارة الفوضى بدأت محمد عبد العزيز: الدولة المصرية تعتبر 25 يناير «مؤامرة» رغم إشادة «السيسي» بها ريم ماجد تكشف سر غيابها عن الشاشة في الفترة الأخيرة (فيديو) فيديو.. تعليقا على تأجيل الاحتفال بـ25 يناير.. «زيادة»: لسنا بحاجة لاحتفال حتى نحيي ذكرى الثورة وزير الري في ذكرى الثورة: العمل الجاد هو الطريق الوحيد لتحقيق أهدافنا الأمن يغلق مداخل ميدان التحرير حتى السادسة صباح الأحد البرادعي تعليقا على مقتل "الصباغ": نرى أقبح ما فينا والعنف ليس حلا قائد الحرس الجمهوري السابق يروي كواليس الرئاسة قبل ثورة يناير 6 أبريل تواصل فعاليتها المفاجئة .. بمظاهرة في مصر الجديدة
+فيديوهات
  • ريم ماجد تكشف سر غيابها عن الشاشة في الفترة الأخيرة (فيديو)
  • شعبان عندما سالت مرسي هل ستشاركون في 25 يناير قال : مش هنمشي وراء شوية عيال
  • فيديو خطير لشاب يطلق الخرطوش من سلاحه بمظاهرة ميدان طلعت حرب
  • كلمة الرئيس السيسي في تأبين الملك عبد الله و ذكري ثورة 25 يناير

تعرف على عدد أصوات مرشحي الرئاسة

الإثنين 28 مايو 2012 12:40 م
مصراوي

أعلنت اللجنة العليا لانتخابات الرئاسة النتائج النهائية للجولة الأولى للانتخابات الرئاسية، والتي أسفرت عن الدكتور محمد مرسي، مرشح جماعة الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة الحاصل على المركز الأول، جولة الإعادة مع الفريق أحمد شفيق، الحاصل على المركز الثاني. وأظهرت النتائج، التي أعلنها المستشار فاروق سلطان في مؤتمر صحفي يوم الاثنين، حصول المرشح حمدين صباحي على المركز الثالث تلاه الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح في المركز



أعلنت اللجنة العليا لانتخابات الرئاسة النتائج النهائية للجولة الأولى للانتخابات الرئاسية، والتي أسفرت عن الدكتور محمد مرسي، مرشح جماعة الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة الحاصل على المركز الأول، جولة الإعادة مع الفريق أحمد شفيق، الحاصل على المركز الثاني.

وأظهرت النتائج، التي أعلنها المستشار فاروق سلطان في مؤتمر صحفي يوم الاثنين، حصول المرشح حمدين صباحي على المركز الثالث تلاه الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح في المركز الرابع، ثم عمرو موسى في المركز الخامس.

وصوت في الانتخابات 23  مليون 672 ألف و236 ناخبا وناخبة، والصحيح منها 23 مليون 265 ألف ناخب وناخبة، والباطلة 406 ألف و720 ناخب وناخبة، من جملة ما يقرب من 51 مليون مواطن يحق لهم الانتخاب.تعرف على عدد الأصوات التي حصل عليها كل مرشح من خلال الرسم البياني التالي:

تعرف على عدد أصوات مرشحي الرئاسة

التعليقات