28 يوليو2014 مـ 29 رَمَضَان 1435 هـ
مصدر أمني: إصابة ضابطين ومجندي شرطة خلال فض مسيرة لمؤيدي مرسي بالخانكة بالصور:القوات المسلحة تشارك المسافرين على الطرق السريعة الاحتفال بعيد الفطر الآلاف يؤدون صلاة العيد بدمياط.. وتفريق مسيرات للإخوان بالصور.. مرشحو البرلمان بالسويس يستغلون العيد في الدعاية الانتخابية بالفيديو.. «مفتي الجمهورية» يهنئ «السيسي» ورؤساء الدول العربية بمناسبة عيد الفطر بالفيديو.. سجناء يسجدون فرحا أمام «طرة» عقب الإفراج عنهم بمناسبة عيد الفطر ﻣﺤﺎﻓﻆ أﺳﻴﻮط ﻳﺆدي ﺻﻼة العيد وﺳﻂ ﺣﺸﺪ ﻣﻦ اﻟﻤﻮاﻃﻨﻴﻦ آلاف المواطنين يحتفلون بأول أيام عيد الفطر المبارك في جميع محافظات مصر ضبط 6 أطنان رنجة مجهولة المصدر بالبحيرة بالصور.. محافظ جنوب سيناء يتفقد الكمائن ويرحب بالوافدين والسياح بالصور.. 5 مشاهد ترصد احتفالات العيد في وسط المدينة تشديدات أمنية أمام قصر القبة.. والمحتفلون يتوافدون على الحدائق بالصور.. مسجد عمرو بن العاص صلاة العيد طعم تاني بالصوروالفيديو- السيسي ومحلب يؤدون صلاة العيد في مسجد قيادة القوات الجوية بالصور.. مسيرة لأنصار الإخوان بالفيوم عقب صلاة العيد
+فيديوهات
  • بالفيديو.. «جيش الأمة بفلسطين» يكفر «السيسي» ويحرض على اغتياله
  • الرئيس السيسي يستقبل سيدة مسنة تبرعت بقرطها الذهبي لمصر ويدعوها لأداء الحج على نفقته
  • دار الإفتاء تعلن غدا أول أيام عيد الفطر المبارك
  • تحقيقات النيابة: التنظيم استهدف اغتيال ضباط الشرطة بعبوات ناسفة تفجرعن بعد

تعرف على عدد أصوات مرشحي الرئاسة

الإثنين 28 مايو 2012 06:40 م
مصراوي

أعلنت اللجنة العليا لانتخابات الرئاسة النتائج النهائية للجولة الأولى للانتخابات الرئاسية، والتي أسفرت عن الدكتور محمد مرسي، مرشح جماعة الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة الحاصل على المركز الأول، جولة الإعادة مع الفريق أحمد شفيق، الحاصل على المركز الثاني. وأظهرت النتائج، التي أعلنها المستشار فاروق سلطان في مؤتمر صحفي يوم الاثنين، حصول المرشح حمدين صباحي على المركز الثالث تلاه الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح في المركز



أعلنت اللجنة العليا لانتخابات الرئاسة النتائج النهائية للجولة الأولى للانتخابات الرئاسية، والتي أسفرت عن الدكتور محمد مرسي، مرشح جماعة الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة الحاصل على المركز الأول، جولة الإعادة مع الفريق أحمد شفيق، الحاصل على المركز الثاني.

وأظهرت النتائج، التي أعلنها المستشار فاروق سلطان في مؤتمر صحفي يوم الاثنين، حصول المرشح حمدين صباحي على المركز الثالث تلاه الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح في المركز الرابع، ثم عمرو موسى في المركز الخامس.

وصوت في الانتخابات 23  مليون 672 ألف و236 ناخبا وناخبة، والصحيح منها 23 مليون 265 ألف ناخب وناخبة، والباطلة 406 ألف و720 ناخب وناخبة، من جملة ما يقرب من 51 مليون مواطن يحق لهم الانتخاب.تعرف على عدد الأصوات التي حصل عليها كل مرشح من خلال الرسم البياني التالي:

تعرف على عدد أصوات مرشحي الرئاسة

التعليقات