04 مايو 2015 مـ 14 رَجَب 1436 هـ
بالفيديو.. رقص بالتنورة أمام «المعادي العسكري» احتفالا بعيد ميلاد مبارك الطرق الصوفية تحتفل بمولد السيدة زينب غدا بدء احتفالية "المحافظين" لتأبين الخال موسى يشارك في منتدى الاقتصاد العربى بلبنان.. غدا عروض تحطيب أمام «المعادي العسكري» احتفالا بعيد ميلاد مبارك أبناء مبارك يوزعون الحلوى أمام «المعادي العسكري» احتفالا بعيد ميلاده وصلة رقص لأبناء مبارك احتفالا بعيد ميلاده أمام «المعادي العسكري» مصادر: «علماء مصر» يعرض على «السيسي» تأسيس هيئات لخدمة المواطنين «استخبارات الكونجرس»: ملتزمون بإرسال المساعدات العسكرية لمصر مشروع مشترك في الطب النووي بين مصر وروسيا غدا.. وزير البيئة يطلق حملة ترشيد الطاقة بالمصانع تجديد منح اليونسكو لقطاع التدريب الإقليمي بوزارة الري محلب يتفقد مركز التعليم المدني بدمياط "الزراعة" تواجه الغلاء بسيارات محملة سلعا غذائية في الفيوم محلب يشيد بأداء شركة «أوراسكوم» في مشروع محطة كهرباء غرب دمياط وزير الخارجية الألماني يدعو للاستجابة لخطة "ليون" الخاصة بليبيا "حمزة"..هرب أهله من إهمال المستشفيات الحكومية فتوفي بخطأ طبي بمستشفى خاص بالصور..مفاوضات بين إدارة "تيتان" والعمال المفصولين لتنفيذ حكم قضائي بعودتهم نجيب ساويرس لـ«المنفسنين»: «القافلة تسير والكلاب تعوي» 20 منظمة تستنكر التضييق على العمل الحقوقي في مصر "الوفد": الجمعية العمومية للحزب تزيد على 3600 عضو «المراجعة الدورية لحقوق الإنسان» تناقش تشكيلها النهائي.. الخميس المقبل "الهنيدي": أتوقع عقد اجتماع للإصلاح التشريعي الثلاثاء المقبل انتشار الباعة أمام «المعادي العسكري» تزامنا مع الاحتفال بميلاد مبارك والدة وفاء عامر تحتفل بعيد ميلاد مبارك أمام «المعادي العسكري» بالفيديو.. عزف وغناء أمام «المعادي العسكري» احتفالا بعيد ميلاد مبارك الـ87 «الدولي لشباب الأزهر والصوفية» يجتمع بعمد ومشايخ القبائل «شباب الأزهر» يندد بأعمال العنف في «بلتيمور» بالصور.. «العامة للنظافة» ترفع كفاءة كوبرى أكتوبر بالصور.. فيلا محمد نجيب تتحول إلى ملجأ للحيوانات الضالة
+فيديوهات
  • بالفيديو.. «خناقة» بين متحولين جنسيا على الهواء بسبب العمل في الدعارة
  • بالفيديو.. عمرو أديب عن رحيل «جاريدو»: «لازم يسيبوه يخلص على الأهلي»
  • بالفيديو.. رولا خرسا تطرد رئيس «الحزب العلماني» من برنامجها على الهواء
  • بالفيديو.. سيدة تعتدي على ضابط بالضرب.. وأحمد موسى: «بنت مين دي»
+مقالات وآراء

تعرف على عدد أصوات مرشحي الرئاسة

الإثنين 28 مايو 2012 12:40 م
مصراوي

أعلنت اللجنة العليا لانتخابات الرئاسة النتائج النهائية للجولة الأولى للانتخابات الرئاسية، والتي أسفرت عن الدكتور محمد مرسي، مرشح جماعة الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة الحاصل على المركز الأول، جولة الإعادة مع الفريق أحمد شفيق، الحاصل على المركز الثاني. وأظهرت النتائج، التي أعلنها المستشار فاروق سلطان في مؤتمر صحفي يوم الاثنين، حصول المرشح حمدين صباحي على المركز الثالث تلاه الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح في المركز



أعلنت اللجنة العليا لانتخابات الرئاسة النتائج النهائية للجولة الأولى للانتخابات الرئاسية، والتي أسفرت عن الدكتور محمد مرسي، مرشح جماعة الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة الحاصل على المركز الأول، جولة الإعادة مع الفريق أحمد شفيق، الحاصل على المركز الثاني.

وأظهرت النتائج، التي أعلنها المستشار فاروق سلطان في مؤتمر صحفي يوم الاثنين، حصول المرشح حمدين صباحي على المركز الثالث تلاه الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح في المركز الرابع، ثم عمرو موسى في المركز الخامس.

وصوت في الانتخابات 23  مليون 672 ألف و236 ناخبا وناخبة، والصحيح منها 23 مليون 265 ألف ناخب وناخبة، والباطلة 406 ألف و720 ناخب وناخبة، من جملة ما يقرب من 51 مليون مواطن يحق لهم الانتخاب.تعرف على عدد الأصوات التي حصل عليها كل مرشح من خلال الرسم البياني التالي:

تعرف على عدد أصوات مرشحي الرئاسة

التعليقات