29 أغسطس2014 مـ 2 ذُو الْقِعْدَة 1435 هـ
أهالى نزلة السمان يلغون مؤتمرهم الشعبى مميش: نعمل بـ6 كراكات في قناة السويس..وملتزمون بتسليم المشروع خلال عام البرعى يطالب الداخلية بإصدار بيان يشمل عدد الضباط المتهمين في وقائع تعذيب الداخلية: ضبط 41 شخصا خلال تظاهرات اليوم من بينهم روسي السبت.. المؤتمر التأسيسي الأول لمجلس القبائل بحضور عمرو موسى إدخال قافلتي مساعدات «الأزهر والأردن» إلى قطاع غزة «الداخلية»: نوقع كشوفا نفسية على طلاب «الشرطة» قبل الالتحاق بها بالفيديو..«الطب الشرعي»: لا توجد آثار اعتداء على فتاة قسم إمبابة تجديد حبس 3 من أعضاء «بيت المقدس» لاتهامهم بمحاولة تفجير مديرية أمن الإسكندرية وفد الكونجرس الأمريكي يغادر القاهرة عائدا إلى بلاده غدأ.. المؤتمر التأسيسي الأول لمجلس القبائل بحضور عمرو موسى وزير التعليم: الدراسة في موعدها 20 سبتمبر رغم تأجيل الجامعات «البرعي»: رجال الداخلية في حاجة لـ«علاج نفسي» دوري غدا.. عبدالعزيز يستقبل بعثة مصر بمطار القاهرة بدء دخول كراكات هيئة القناة للمشروع الجديدة
+فيديوهات
  • عباس: نتنياهو وافق على دولة فلسطين على حدود 67
  • سرايا القدس تعلن استشهاد 121 من قادتها ومقاتليها خلال العدوان على غزة
  • بالفيديو.. مزارع في المنيا تعمل بالطاقة الشمسية
  • بالفيديو.. قرقر يطالب السيسي بـ"برنامج قومي" للطاقة الشمسية

تعرف على عدد أصوات مرشحي الرئاسة

الإثنين 28 مايو 2012 06:40 م
مصراوي

أعلنت اللجنة العليا لانتخابات الرئاسة النتائج النهائية للجولة الأولى للانتخابات الرئاسية، والتي أسفرت عن الدكتور محمد مرسي، مرشح جماعة الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة الحاصل على المركز الأول، جولة الإعادة مع الفريق أحمد شفيق، الحاصل على المركز الثاني. وأظهرت النتائج، التي أعلنها المستشار فاروق سلطان في مؤتمر صحفي يوم الاثنين، حصول المرشح حمدين صباحي على المركز الثالث تلاه الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح في المركز



أعلنت اللجنة العليا لانتخابات الرئاسة النتائج النهائية للجولة الأولى للانتخابات الرئاسية، والتي أسفرت عن الدكتور محمد مرسي، مرشح جماعة الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة الحاصل على المركز الأول، جولة الإعادة مع الفريق أحمد شفيق، الحاصل على المركز الثاني.

وأظهرت النتائج، التي أعلنها المستشار فاروق سلطان في مؤتمر صحفي يوم الاثنين، حصول المرشح حمدين صباحي على المركز الثالث تلاه الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح في المركز الرابع، ثم عمرو موسى في المركز الخامس.

وصوت في الانتخابات 23  مليون 672 ألف و236 ناخبا وناخبة، والصحيح منها 23 مليون 265 ألف ناخب وناخبة، والباطلة 406 ألف و720 ناخب وناخبة، من جملة ما يقرب من 51 مليون مواطن يحق لهم الانتخاب.تعرف على عدد الأصوات التي حصل عليها كل مرشح من خلال الرسم البياني التالي:

تعرف على عدد أصوات مرشحي الرئاسة

التعليقات