22 أغسطس2014 مـ 25 شَوَّال 1435 هـ
بالفيديو.. أستاذ قانون دولي: الناتو دمر ليبيا.. والقبائل تحمي الدولة بالفيديو.. خبير استراتيجي: سد النهضة يدخل مصر مرحلة الفقر المائي بالفيديو.. بكري: الانتهاء من حفر قناة السويس الجديدة أبريل 2015 غدا.. الزراعيين تناقش مستقبل مشروع الرعاية الصحية لأعضاء النقابات المهنية بالصور.. جرين إيجلز للقضاء: أيقظوا العدل داخل ضمائركم ملثمان يهاجمان فرد شرطة ويفصلان يده عن جسمه بالغربية وزير الصحة يدعو غرفة الأزمات والكوارث لمتابعة تطورات حادث شرم الشيخ تظاهرة ليلية لإخوان بني حدير في بني سويف تواضروس يطمئن على صحة أسقف البحيرة الكنائس تستقبل «آلاف المصلين» في احتفال «صعود العذراء» النجدي: إنشاء 6 أنفاق موازية لنفق الشهيد أحمد حمدي «التعليم»: المعلم سيحصل على زيادة في راتبه وفقًا لخطتنا التدريجية القومية للأنفاق»: خطة لزيادة عدد خطوط المترو لـ6 تخدم 16 مليون راكب يوميا الأمن العام»: ضبط ٨٦٦ سلاحا و٨٠ متهما هاربا وإعادة ٤٥ سيارة مسروقة خلال ٢٤ ساعة ترجيح تشغيل محطة مترو السادات مع بداية العام الدراسي
+فيديوهات
  • استاذ هندسة الطرق بجامعة القاهرة يضع روشتة لعلاج كوارث الطرق بمصر والتى تسببت فى حادث شرم الشيخ
  • بالفيديو .. أكبر قضية فساد للمرأة الحديدية تستولى على أراضى قيمتها تحفر قناة السويس الجديدة
  • رئيس بعثة مصر بأولمبياد الشباب بالصين: رصيد مصر إرتفع إلى 3 ذهبيات وفضية وبرونزيتان
  • مصرع نحو 33 شخصا وإصابة أكثر من 40 في حادث بطريق طورسيناء - شرم الشيخ

العقدة يعود إلى القاهرة بعد مشاركته فى اجتماعات دولية بواشنطن

الأربعاء 25 إبريل 2012 02:01 م

عاد إلى القاهرة اليوم الأربعاء الدكتور فاروق العقدة محافظ البنك المركزي، قادمًا من واشنطن بعد زيارة للولايات المتحدة الأمريكية، استغرقت عدة أيام شارك خلالها في الاجتماع المشترك للجنة التعاون المالي والنقدي التابعة لصندوق النقد الدولي ووزراء المالية ومحافظي البنوك المركزية لمجموعة العشرين.   وعرض العقدة خلال الاجتماعات الوضع المالي والاقتصادي في مصر، كما بحث مع عدد من المسئولين الدوليين



عاد إلى القاهرة اليوم الأربعاء الدكتور فاروق العقدة محافظ البنك المركزي، قادمًا من واشنطن بعد زيارة للولايات المتحدة الأمريكية، استغرقت عدة أيام شارك خلالها في الاجتماع المشترك للجنة التعاون المالي والنقدي التابعة لصندوق النقد الدولي ووزراء المالية ومحافظي البنوك المركزية لمجموعة العشرين.

 

وعرض العقدة خلال الاجتماعات الوضع المالي والاقتصادي في مصر، كما بحث مع عدد من المسئولين الدوليين وممثلي الدول المشاركين في الاجتماع سبل دعم التعاون بين مصر وهذه الدول والمؤسسات الدولية.

 

وتم خلال الاجتماع المشترك تقييم التقدم بشأن تنفيذ التحويلات التي منحها زعماء مجموعة الـ20 لمواجهة التحديات المالية والاقتصادية العالمية ودعم نمو اقتصادي قوي، إلى جانب خلق المزيد من الوظائف وتوفير الضمانان الكافية لحماية الاستثمارات وكيفية دعم أولويات خطة (لوس كابوس) التي سيعلنها زعماء مجموعة الـ20 في يونيو 2012، والتي ستحدد السياسات المالية والنقدية وأسعار الصرف والتجارة والسياسات التنموية للفترة المقبلة.

 

وكان الوفد المصري برئاسة الدكتور محمد سالم، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، قد عاد أمس الثلاثاء إلى القاهرة بعد مشاركته في اجتماعات الربيع لصندوق النقد والبنك الدوليين.

التعليقات