30 يوليو2014 مـ 2 شَوَّال 1435 هـ
محافظ الإسكندرية يقرر مضاعفة حركة سيارات جمع القمامة مصريون يستغيثون بـ«السيسي»: «مسلحون ليبيون يقتلوننا على الحدود.. وتونس لا تسمح لنا بالعبور» سفارة مصر بفلسطين تلغي احتفالها بـ30 يونيو و23 يوليو بسبب العدوان الإسرائيلي ضبط 290 مصريا حال تسللهم الحدود من ليبيا إلى داخل البلاد بطريقة غير مشروعة مظهر شاهين يرد على «مذيع الجزيرة»: «على أمكم قطرائيل السلام» «المهندسين»: ندرس إنشاء عاصمة إدارية للبلاد اليوم.. عودة التوقيت الصيفى بتقديم الساعة 60 دقيقية اليوم.. عودة العمل بـ «المترو» حتى الواحدة صباحا الأرصاد: طقس اليوم حار على الوجه البحرى والقاهرة بالفيديو.. النبراوى:«إعمار غزة» وسيلة اتصال الإخوان وحماس بـ«نقابة المهندسين» بالفيديو.. زحام على سينما «أوديون» بوسط البلد في ثالث أيام العيد بالفيديو.. «كابينة كهرباء مفتوحة» بالأزهر تثير رعب مواطني الحسين محافظ القليوبية: إيقاف نافورة ميدان المؤسسة بعد تحويلها لحمام سباحة استنفار أمني بالسويس تحسبا لمسيرة الإخوان مسئول طلائع «الدعوة السلفية»: تنظيم حفلات طوال أيام العيد
+فيديوهات
  • الجيش الإسرائيلي يخرق هدنة إنسانية أعلنها من جانب واحد لأربع ساعات
  • كتائب القسام تبث تسجيلا مصورا لعملية «ناحل عوز»
  • كتائب القسام تستهدف ناقلة جند إسرائيلية شرق خانيونس
  • بالفيديو.. العثورعلى"خمور وأفلام جنسية" في مقر أمير "داعش" بجنوب دمشق

العقدة يعود إلى القاهرة بعد مشاركته فى اجتماعات دولية بواشنطن

الأربعاء 25 إبريل 2012 02:01 م

عاد إلى القاهرة اليوم الأربعاء الدكتور فاروق العقدة محافظ البنك المركزي، قادمًا من واشنطن بعد زيارة للولايات المتحدة الأمريكية، استغرقت عدة أيام شارك خلالها في الاجتماع المشترك للجنة التعاون المالي والنقدي التابعة لصندوق النقد الدولي ووزراء المالية ومحافظي البنوك المركزية لمجموعة العشرين.   وعرض العقدة خلال الاجتماعات الوضع المالي والاقتصادي في مصر، كما بحث مع عدد من المسئولين الدوليين



عاد إلى القاهرة اليوم الأربعاء الدكتور فاروق العقدة محافظ البنك المركزي، قادمًا من واشنطن بعد زيارة للولايات المتحدة الأمريكية، استغرقت عدة أيام شارك خلالها في الاجتماع المشترك للجنة التعاون المالي والنقدي التابعة لصندوق النقد الدولي ووزراء المالية ومحافظي البنوك المركزية لمجموعة العشرين.

 

وعرض العقدة خلال الاجتماعات الوضع المالي والاقتصادي في مصر، كما بحث مع عدد من المسئولين الدوليين وممثلي الدول المشاركين في الاجتماع سبل دعم التعاون بين مصر وهذه الدول والمؤسسات الدولية.

 

وتم خلال الاجتماع المشترك تقييم التقدم بشأن تنفيذ التحويلات التي منحها زعماء مجموعة الـ20 لمواجهة التحديات المالية والاقتصادية العالمية ودعم نمو اقتصادي قوي، إلى جانب خلق المزيد من الوظائف وتوفير الضمانان الكافية لحماية الاستثمارات وكيفية دعم أولويات خطة (لوس كابوس) التي سيعلنها زعماء مجموعة الـ20 في يونيو 2012، والتي ستحدد السياسات المالية والنقدية وأسعار الصرف والتجارة والسياسات التنموية للفترة المقبلة.

 

وكان الوفد المصري برئاسة الدكتور محمد سالم، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، قد عاد أمس الثلاثاء إلى القاهرة بعد مشاركته في اجتماعات الربيع لصندوق النقد والبنك الدوليين.

التعليقات