18أبريل2014 مـ 17 جَمَاد الثَّاني 1435 هـ
الأمن يفض مسيرة إخوان "العمرانية" لما تقطع الكهرباء .. قوم ولعلك شمعة ( تقرير فيديو) وزير الخارجية الكندي يغادر القاهرة انقسام الاتحادات العمالية حول موافقة رئيس الوزراء على قانون المحاكم العمالية المبعوث الخاص لوزير الخارجية الروسي يغادر القاهرة وفد بمجلس الشيوخ الأمريكي يصل إلى القاهرة بالمستندات.. راتب باكينام الشرقاوي 16 ألف جنيه شهريا من الرئاسة في عهد مرسي بالفيديو .. مواطنون يبتكرون حلولا لاستغلال فترة انقطاع الكهرباء ننشر الخطة الأمنية لتأمين احتفالات شم النسيم بالقاهرة ممثل العمال بحملة السيسي: إعداد مراكز لمتابعة العملية الانتخابية بالخارج القوى العاملة تعلن عن بدء تلقى طلبات راغبي العمل لشغل 32 ألف وظيفة أمن الغربية يفرق مسيرة لأنصار الإخوان في طنطا بالصور - محافظ السويس في جولة مفاجئة للمستشفيات أنصار الإخوان يعتدون على مساعد شرطة ويستولون على متعلقاته بالشرقية وقفة للدعوة السلفية بالإسكندرية لرفض التكفير والتفجير والإلحاد
+فيديوهات
  • بالفيديو.. مرتضى منصور: سأغلق “فيس بوك” و”تويتر” إذا فزت بالانتخابات
  • بالفيديو.. سما المصري لمرتضى منصور: «أنا أرجل منك وتعالى ناظرني»
  • مع إحترامي و تقديري : قوتنا الحقيقة فى القرية المصرية
  • بالفيديو.. «أجناد مصر» تكشف تفاصيل 8 عمليات إرهابية نفذتها ضد الشرطة

العقدة يعود إلى القاهرة بعد مشاركته فى اجتماعات دولية بواشنطن

الأربعاء 25 إبريل 2012 02:01 م

عاد إلى القاهرة اليوم الأربعاء الدكتور فاروق العقدة محافظ البنك المركزي، قادمًا من واشنطن بعد زيارة للولايات المتحدة الأمريكية، استغرقت عدة أيام شارك خلالها في الاجتماع المشترك للجنة التعاون المالي والنقدي التابعة لصندوق النقد الدولي ووزراء المالية ومحافظي البنوك المركزية لمجموعة العشرين.   وعرض العقدة خلال الاجتماعات الوضع المالي والاقتصادي في مصر، كما بحث مع عدد من المسئولين الدوليين



عاد إلى القاهرة اليوم الأربعاء الدكتور فاروق العقدة محافظ البنك المركزي، قادمًا من واشنطن بعد زيارة للولايات المتحدة الأمريكية، استغرقت عدة أيام شارك خلالها في الاجتماع المشترك للجنة التعاون المالي والنقدي التابعة لصندوق النقد الدولي ووزراء المالية ومحافظي البنوك المركزية لمجموعة العشرين.

 

وعرض العقدة خلال الاجتماعات الوضع المالي والاقتصادي في مصر، كما بحث مع عدد من المسئولين الدوليين وممثلي الدول المشاركين في الاجتماع سبل دعم التعاون بين مصر وهذه الدول والمؤسسات الدولية.

 

وتم خلال الاجتماع المشترك تقييم التقدم بشأن تنفيذ التحويلات التي منحها زعماء مجموعة الـ20 لمواجهة التحديات المالية والاقتصادية العالمية ودعم نمو اقتصادي قوي، إلى جانب خلق المزيد من الوظائف وتوفير الضمانان الكافية لحماية الاستثمارات وكيفية دعم أولويات خطة (لوس كابوس) التي سيعلنها زعماء مجموعة الـ20 في يونيو 2012، والتي ستحدد السياسات المالية والنقدية وأسعار الصرف والتجارة والسياسات التنموية للفترة المقبلة.

 

وكان الوفد المصري برئاسة الدكتور محمد سالم، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، قد عاد أمس الثلاثاء إلى القاهرة بعد مشاركته في اجتماعات الربيع لصندوق النقد والبنك الدوليين.

التعليقات