31يناير 2015 مـ 10 رَبِيع الثَّاني 1436 هـ
حادث سيناء الإرهابي أبرز اهتمامات صحف السبت الخارجية الأمريكية: نواصل دعمنا لمصر في حربها ضد الإرهاب انفجار قنبلتي صوت بالقليوبية تونس تدين بشدة الاعتداءات الارهابية التي وقعت بشمال سيناء مسلحون يطلقون النار على دورية شرطة بالسويس انفجارات العريش بين «التهوين والتهويل».. والمحصلة 30 شهيدا لن يلقوا ذويهم مرة أخرى العثور على قنبلة أمام البنك الأهلي بالهرم قصف عنيف بالطائرات لمناطق البؤر الإرهابية بسيناء توسعة بركة الصرف في مدينة موط بالوادي الجديد حمدي الكنيسي: الإعلام المصري سجل فشلا كبيرا في مخاطبة الغرب السبت.. ميرفت التلاوي في ندوة عن المرأة بمعرض القاهرة الدولي للكتاب سامى عبدالعزيز: ما حدث في سيناء عملية مدبرة ممولة من الخارج بعد مطالبة «خالد أبو النجا» بتنحي الرئيس.. خيري رمضان: «حزين بسبب عدم وعي هذا الفنان» محمد صبحي ينعي شهداء العريش باكيا على الهواء سامي عبد العزيز يطالب الرئيس بإنشاء محاكم خاصة للتعامل مع قضايا الحرب والإرهاب "الثقافة": الجماهير رفضت كتب القرضاوي من معرض القاهرة أسامة هيكل : نواجه حربا فضائية من 6 قنوات شيخ الأزهر: الإرهاب الأسود لن يزيد الشعب المصرى إلا ترابطا بالفيديو- محمد صبحي ينهار من البكاء على الهواء خبير استراتيجي: الجيش نفذ عمليات عسكرية في سيناء لم يعلن عنها خبير عسكري: القوات المسلحة تحارب عدوا غير واضح مجلس الأمن يدين الهجمات الإرهابية في سيناء نجيب ساويرس يعلق على تفجيرات سيناء زويل ناعيا شهداء الوطن : مصر ستدحر الإرهاب وعلى المصريين الإصطفاف بالفيديو- خيري رمضان للمسئولين: "اطلعوا بقي من سكوتكم.. إيه الاهتزاز ده؟" مجلس كنائس مصر يدين حادث سيناء الإرهابي الأوقاف: صلاة الغائب عقب صلاة العشاء غدا على أرواح شهداء القوات المسلحة محافظ الشرقية: تشييع جثمانين وننتظر وصول 4 آخرين الآلاف يشيعون جثمان فقيد الجيش في قنا أحزاب بالسويس: يجب أن تتلاشى الخلافات.. ونطالب باستخدام أقصى درجات القوة لضرب الإرهاب
+فيديوهات
  • مؤسس الفرقة 777 يؤكد ضرورة "الدك" الفوري لمعسكرات تدريب حماس بغزة ردا علي هجمات سيناء
  • بالفيديو.. الفنانة أميرة فتحي تعيد تصريحها عن خالد ابو النجا "محسوب علي الرجالية غلط" وتوضح ما تقصدة
  • علاء حيدر: السيسي قال أن مصر تواجه أخطر تنظيم سري والقوات المسلحة والشرطة هما من يدفعا الثمن
  • 25/30: الإنقسامات داخل جماعة الإخوان .. وأهمية تطهير الأزهر

العقدة يعود إلى القاهرة بعد مشاركته فى اجتماعات دولية بواشنطن

الأربعاء 25 إبريل 2012 08:01 ص

عاد إلى القاهرة اليوم الأربعاء الدكتور فاروق العقدة محافظ البنك المركزي، قادمًا من واشنطن بعد زيارة للولايات المتحدة الأمريكية، استغرقت عدة أيام شارك خلالها في الاجتماع المشترك للجنة التعاون المالي والنقدي التابعة لصندوق النقد الدولي ووزراء المالية ومحافظي البنوك المركزية لمجموعة العشرين.   وعرض العقدة خلال الاجتماعات الوضع المالي والاقتصادي في مصر، كما بحث مع عدد من المسئولين الدوليين



عاد إلى القاهرة اليوم الأربعاء الدكتور فاروق العقدة محافظ البنك المركزي، قادمًا من واشنطن بعد زيارة للولايات المتحدة الأمريكية، استغرقت عدة أيام شارك خلالها في الاجتماع المشترك للجنة التعاون المالي والنقدي التابعة لصندوق النقد الدولي ووزراء المالية ومحافظي البنوك المركزية لمجموعة العشرين.

 

وعرض العقدة خلال الاجتماعات الوضع المالي والاقتصادي في مصر، كما بحث مع عدد من المسئولين الدوليين وممثلي الدول المشاركين في الاجتماع سبل دعم التعاون بين مصر وهذه الدول والمؤسسات الدولية.

 

وتم خلال الاجتماع المشترك تقييم التقدم بشأن تنفيذ التحويلات التي منحها زعماء مجموعة الـ20 لمواجهة التحديات المالية والاقتصادية العالمية ودعم نمو اقتصادي قوي، إلى جانب خلق المزيد من الوظائف وتوفير الضمانان الكافية لحماية الاستثمارات وكيفية دعم أولويات خطة (لوس كابوس) التي سيعلنها زعماء مجموعة الـ20 في يونيو 2012، والتي ستحدد السياسات المالية والنقدية وأسعار الصرف والتجارة والسياسات التنموية للفترة المقبلة.

 

وكان الوفد المصري برئاسة الدكتور محمد سالم، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، قد عاد أمس الثلاثاء إلى القاهرة بعد مشاركته في اجتماعات الربيع لصندوق النقد والبنك الدوليين.

التعليقات