21 ديسمبر2014 مـ 28 صَفَر 1436 هـ
«نحو قانون عادل للعمل»: انتهينا من المسودة الأولى.. وسنضغط بالاحتجاجات على البرلمان لتمريرها عماد جاد: ليس من مصلحة مصر معاداة أحد.. وقطر تعتمد على «خربشة الدول الكبرى للشو والشهرة» الرئيس السيسي يغادر القاهرة متوجها إلي الصين توريد 216 جرعة سوفالدي لمرضى الكبد بالقليوبية «أبو سعدة»: على الإعلام «الموجه» في قطر ومصر التوقف عن الأعمال العدائية بين البلدين خبير عسكري: إرسال طائرات «الأباتشي» لمصر اعتراف أمريكي بشرعية السيسي بالفيديو.. «اليزل»: لم تتم إقالة «التهامي».. وتغيير رئيس المخابرات العامة يتم بشكل دوري صحة كفر الشيخ: مليار جنيه ميزانية المديرية في العام الحالي «الشروق» تنفرد بنشر خريطة شبكة النقل المستقبلية.. إنشاء 144 كيلومترًا خطوط قطارات مكهربة بمليار دولار بالصور: بعد مباحثات رسمية بإيطاليا.. وزير الدفاع يعود إلى القاهرة «المعمل الإقليمي» بكفر الشيخ: مياه الشرب آمنة أيمن نور يشيد بـ«تغيير» رئيس جهاز المخابرات العامة.. ويقول: قرار صحيح وزير الدفاع يختتم مباحثاته الرسمية بإيطاليا وزير الدفاع يعود الى القاهرة بعد مباحثات رسمية بإيطاليا الزراعة: واردات المبيدات بلغت 107 ملايين دولار خلال 2014 ترحيل 52 فلسطينيا إلى قطاع غزة عبر ميناء رفح البري لعدم مشروعية تواجدهم إخلاء الجمعية الاستهلاكية في أشمون بالقوة الجبرية إحالة 15 موظفا بوحدة صحية في الغربية إلى التحقيق 56 ألف طالب بجامعة المنوفية يخوضون امتحانات الفصل الأول الأسبوع المقبل نصار يوقع برتوكول تعاون مع وزارة الشباب والرياضة غدا.. بدء اختبارات التخصص فى مسابقة 30 ألف معلم بـ11 محافظة «الصحة» بكفر الشيخ: المحافظة خالية من أى إصابة بـ«الحصبة و إنفلونزا الطيور» أزمة حول "مبايعة داعش".. والسلفيين: "محاولات تشويهنا لن تفلح" "النور" يثمن خطوات المصالحة بين مصر و قطر بعد انسحاب 3 أحزاب.. الجبهة المصرية تنضم لقائمة الجنزوري بـ25 مرشحا وزير الصحة الأسبق: جامعة القاهرة هي ميراث النور في أفريقيا تحالف الجبهة المصرية يكشف موقف شفيق من خوض الانتخابات البرلمانية الدورة التدريبية السابعة للغسيل الكلوي في المنصورة بتكلفة 3 ملايين و750 ألف جنيها دعم أسطول إسعاف الإسماعيلية بسيارات جديدة خبراء: التزام الدوحة بقرارات «التعاون الخليجي» والتخلص من الإخوان أول خطوة للتقارب مع القاهرة
+فيديوهات
  • الداخلية تدخل في ازمة مع المصري اليوم بسبب خبر تفجير مديرية امن الدقهليه
  • الداخلية توافق رسميا علي عودة الجماهير للملاعب بدءا من الدور الثاني
  • نتنياهو: أمن إسرائيل يأتي قبل أي شيء أخر
  • المتحدث باسم الرئاسة يثمن جهود العاهل السعودي لدعم التوافق بين مصر وقطر

العقدة يعود إلى القاهرة بعد مشاركته فى اجتماعات دولية بواشنطن

الأربعاء 25 إبريل 2012 08:01 ص

عاد إلى القاهرة اليوم الأربعاء الدكتور فاروق العقدة محافظ البنك المركزي، قادمًا من واشنطن بعد زيارة للولايات المتحدة الأمريكية، استغرقت عدة أيام شارك خلالها في الاجتماع المشترك للجنة التعاون المالي والنقدي التابعة لصندوق النقد الدولي ووزراء المالية ومحافظي البنوك المركزية لمجموعة العشرين.   وعرض العقدة خلال الاجتماعات الوضع المالي والاقتصادي في مصر، كما بحث مع عدد من المسئولين الدوليين



عاد إلى القاهرة اليوم الأربعاء الدكتور فاروق العقدة محافظ البنك المركزي، قادمًا من واشنطن بعد زيارة للولايات المتحدة الأمريكية، استغرقت عدة أيام شارك خلالها في الاجتماع المشترك للجنة التعاون المالي والنقدي التابعة لصندوق النقد الدولي ووزراء المالية ومحافظي البنوك المركزية لمجموعة العشرين.

 

وعرض العقدة خلال الاجتماعات الوضع المالي والاقتصادي في مصر، كما بحث مع عدد من المسئولين الدوليين وممثلي الدول المشاركين في الاجتماع سبل دعم التعاون بين مصر وهذه الدول والمؤسسات الدولية.

 

وتم خلال الاجتماع المشترك تقييم التقدم بشأن تنفيذ التحويلات التي منحها زعماء مجموعة الـ20 لمواجهة التحديات المالية والاقتصادية العالمية ودعم نمو اقتصادي قوي، إلى جانب خلق المزيد من الوظائف وتوفير الضمانان الكافية لحماية الاستثمارات وكيفية دعم أولويات خطة (لوس كابوس) التي سيعلنها زعماء مجموعة الـ20 في يونيو 2012، والتي ستحدد السياسات المالية والنقدية وأسعار الصرف والتجارة والسياسات التنموية للفترة المقبلة.

 

وكان الوفد المصري برئاسة الدكتور محمد سالم، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، قد عاد أمس الثلاثاء إلى القاهرة بعد مشاركته في اجتماعات الربيع لصندوق النقد والبنك الدوليين.

التعليقات
أخر الأخبار