24 أكتوبر2014 مـ 29 ذُو الْحِجَّة 1435 هـ
"الدفاع الوطني" ينعى شهداء الجيش ويتعهد بالثأر سفير بريطانيا بالقاهرة يدين حادث شمال سيناء الإرهابي السيسي يعلن الحداد العام 3 أيام على أرواح الشهداء في اجتماعه الطارئ.. مجلس الدفاع الوطني برئاسة السيسي ينعي شهداء سيناء تعاون «مصري – بريطاني» لمواجهة خطر «الإرهاب» بالمنطقة عمرو حمزاوي: شراكة المواطن والدولة أساس القضاء على الإرهاب.. ولا نملك ترف التخاذل استيقاف شاب وفتاة يغضب «فيسبوكيين».. و«الداخلية»: قانون الشرطة المجتمعية لم يصدر بعد مصدر عسكري: العملية الإرهابية بسيناء تمت على مرحلتين بـ«سيارة مففخة» وقذائف «آر بي جي» وزير الأوقاف يطالب المصريين جميعا بالوقوف وقفة رجل واحد في وجه الإرهاب «الأزهر» يؤكد وقوف مصر كلها خلف القوات المسلحة لحماية الوطن وينعي شهداء حادث سيناء قرارجمهوري باعلان حالة الحداد بالبلاد "الدفاع الوطني" ينعى شهداء الجيش بسيناء "الدفاع الوطني" ينعي شهداء الجيش بسيناء صباحي: مواجهة الإرهاب واجب أخلاقي ووطني على كل مصري لقاء يجمع «موسى واليزل وهيكل» لبحث ملف انتخابات البرلمان حزب المصريين الأحرار يزور النوبة غدا ضمن وفد وزارة العدالة الانتقالية «6 إبريل»: لا نملك إلا الدعاء للشهداء في بلد يغيب عنه الشفافية «حقوقيون» ينتقدون «التعامل القانوني» في قضايا الاختفاء تعليقًا على تفجير شمال سيناء.. محمود سعد: مقاومة الإرهاب أهم من الصلاة بدء اجتماع مجلس الدفاع الوطني بالاتحادية «مسؤول سابق» بالمخابرات الحربية: «تفجير سيناء» يتطلب مراجعة الإجراءات الأمنية مصدر عسكرى: نقود حربا بسيناء ضد إرهاب دولى..وعلى الإعلام دعم رجالنا إصابة 17 عاملا بتسمم بعد تناولهم وجبة غذائية بمصنع أسمنت بنى سويف مصدر أمنى: ضابط ومجند ضحايا الهجوم على "الطويل" بسيناء شبكة أمريكية: المروحيات تحلق فى أجواء سيناء بعد هجوم العريش "سكاى نيوز": ارتفاع عدد شهداء تفجيرات سيناء إلى 27 قتيلا و30 جريحا الخارجية الأمريكية تدين حادث العريش..وتؤكد: ملتزمون بدعم مصر جنازة عسكرية لشهداء العريش بحضور الرئيس ووزير الدفاع.. غدا مصادر: اجتماع "الدفاع الوطنى" سيخرج بتوصيات جديدة لمحاربة الإرهاب سيف اليزل: يجب إخلاء الشريط الحدودى من الشيخ زويد حتى رفح فورا
+فيديوهات
  • ل. د. أحمد عبد الحليم: الجماعات الإرهابية تحتل منازل أهل سيناء تحت تهديد السلاح
  • ل.سامح سيف الليزل يكشف القرارات المتوقعة للرئيس السيسى ومجلس الدفاع الوطنى اليوم بخصوص سيناء
  • م. ابراهيم محلب: العمليات الارهابية للاخوان ستزداد خلال الايام القادمة و ستصل ذروتها 25 يناير المقبل
  • عاجل .. تفاصيل إستشهاد 17 مجند وإصابه 21 أخرين فى تفجير سيارة مفخخة بالشيخ زويد

العقدة يعود إلى القاهرة بعد مشاركته فى اجتماعات دولية بواشنطن

الأربعاء 25 إبريل 2012 08:01 ص

عاد إلى القاهرة اليوم الأربعاء الدكتور فاروق العقدة محافظ البنك المركزي، قادمًا من واشنطن بعد زيارة للولايات المتحدة الأمريكية، استغرقت عدة أيام شارك خلالها في الاجتماع المشترك للجنة التعاون المالي والنقدي التابعة لصندوق النقد الدولي ووزراء المالية ومحافظي البنوك المركزية لمجموعة العشرين.   وعرض العقدة خلال الاجتماعات الوضع المالي والاقتصادي في مصر، كما بحث مع عدد من المسئولين الدوليين



عاد إلى القاهرة اليوم الأربعاء الدكتور فاروق العقدة محافظ البنك المركزي، قادمًا من واشنطن بعد زيارة للولايات المتحدة الأمريكية، استغرقت عدة أيام شارك خلالها في الاجتماع المشترك للجنة التعاون المالي والنقدي التابعة لصندوق النقد الدولي ووزراء المالية ومحافظي البنوك المركزية لمجموعة العشرين.

 

وعرض العقدة خلال الاجتماعات الوضع المالي والاقتصادي في مصر، كما بحث مع عدد من المسئولين الدوليين وممثلي الدول المشاركين في الاجتماع سبل دعم التعاون بين مصر وهذه الدول والمؤسسات الدولية.

 

وتم خلال الاجتماع المشترك تقييم التقدم بشأن تنفيذ التحويلات التي منحها زعماء مجموعة الـ20 لمواجهة التحديات المالية والاقتصادية العالمية ودعم نمو اقتصادي قوي، إلى جانب خلق المزيد من الوظائف وتوفير الضمانان الكافية لحماية الاستثمارات وكيفية دعم أولويات خطة (لوس كابوس) التي سيعلنها زعماء مجموعة الـ20 في يونيو 2012، والتي ستحدد السياسات المالية والنقدية وأسعار الصرف والتجارة والسياسات التنموية للفترة المقبلة.

 

وكان الوفد المصري برئاسة الدكتور محمد سالم، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، قد عاد أمس الثلاثاء إلى القاهرة بعد مشاركته في اجتماعات الربيع لصندوق النقد والبنك الدوليين.

التعليقات