24أبريل2014 مـ 23 جَمَاد الثَّاني 1435 هـ
كمال الهلباوي عن «عنف الإخوان»: الحل احتواء شباب الجماعة حملة «صباحي» تدعم لجانها بـ«عناصر إضافية» قبل بدء الدعاية الانتخابية بالصور.. سلسلة بشرية لدعم حمدين صباحي بفيصل "صيادلة القليوبية" تطالب مديرية الأمن بحماية أعضائها من غضب الأهالي اليوم.. استئناف محاكمة 26 متهما في «خلية مدينة نصر» الأرصاد: طقس الخميس معتدل شمالا شديد الحرارة على باقي الأنحاء «زعيتر»: هشام جنينة استبعدني من الجهاز لمحاربتي الفساد نبيل فهمي يغادر إلى واشنطن لإجراء مباحثات مع «كيري» بالصور.. "علماء مصر" يلتقى وفدا بالقوات المسلحة لبحث التعاون بينهما اليوم.. «البيطريون» تعقد اجتماع لمناقشة خطة العمل في الفترة المقبلة "محلب" يستهل جولاته الأفريقية بزيارة تشاد مصر تشارك فى مفاوضات إصلاح مجلس الأمن وزير الخارجية يغادر القاهرة متوجها إلى أمريكا كمال الهلباوى: القاهرة هدف الإرهابيين الجديد بعد التضييق عليهم بسيناء خبير أمنى: عودة الحرس الجامعى مشروط بعدم التدخل فى تعيين العمداء
+فيديوهات
  • مستشار وكالة الفضاء الروسية فى مصر : خططنا لإطلاق إيجيبت سات بعيدا عن مبارك ومرسى
  • القبض على 9 إرهابيين بحوزتهم مخطط تفجيرات فى ذكرى تحرير سيناء
  • بالفيديو.. زاهر لـ«الجيش المصري الحر»: «إنتوا كلاب مسعورة»
  • فيديو.. جامعة القاهرة: كلاب بوليسية لتأمين الامتحانات

العقدة يعود إلى القاهرة بعد مشاركته فى اجتماعات دولية بواشنطن

الأربعاء 25 إبريل 2012 02:01 م

عاد إلى القاهرة اليوم الأربعاء الدكتور فاروق العقدة محافظ البنك المركزي، قادمًا من واشنطن بعد زيارة للولايات المتحدة الأمريكية، استغرقت عدة أيام شارك خلالها في الاجتماع المشترك للجنة التعاون المالي والنقدي التابعة لصندوق النقد الدولي ووزراء المالية ومحافظي البنوك المركزية لمجموعة العشرين.   وعرض العقدة خلال الاجتماعات الوضع المالي والاقتصادي في مصر، كما بحث مع عدد من المسئولين الدوليين



عاد إلى القاهرة اليوم الأربعاء الدكتور فاروق العقدة محافظ البنك المركزي، قادمًا من واشنطن بعد زيارة للولايات المتحدة الأمريكية، استغرقت عدة أيام شارك خلالها في الاجتماع المشترك للجنة التعاون المالي والنقدي التابعة لصندوق النقد الدولي ووزراء المالية ومحافظي البنوك المركزية لمجموعة العشرين.

 

وعرض العقدة خلال الاجتماعات الوضع المالي والاقتصادي في مصر، كما بحث مع عدد من المسئولين الدوليين وممثلي الدول المشاركين في الاجتماع سبل دعم التعاون بين مصر وهذه الدول والمؤسسات الدولية.

 

وتم خلال الاجتماع المشترك تقييم التقدم بشأن تنفيذ التحويلات التي منحها زعماء مجموعة الـ20 لمواجهة التحديات المالية والاقتصادية العالمية ودعم نمو اقتصادي قوي، إلى جانب خلق المزيد من الوظائف وتوفير الضمانان الكافية لحماية الاستثمارات وكيفية دعم أولويات خطة (لوس كابوس) التي سيعلنها زعماء مجموعة الـ20 في يونيو 2012، والتي ستحدد السياسات المالية والنقدية وأسعار الصرف والتجارة والسياسات التنموية للفترة المقبلة.

 

وكان الوفد المصري برئاسة الدكتور محمد سالم، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، قد عاد أمس الثلاثاء إلى القاهرة بعد مشاركته في اجتماعات الربيع لصندوق النقد والبنك الدوليين.

التعليقات