22 سبتمبر2014 مـ 26 ذُو الْقِعْدَة 1435 هـ
الخميس..أوباما يلتقي السيسي في نيويورك الخارجية:وافقنا على طلب تركيا بعقد لقاء ثنائي «الداخلية»: فترة حكم «مرسي» لم تشهد اهتمام بمواجهة تجارة المخدرات فيديو.. أحمد موسى لنقيب الصحفيين: «لا مجلسكم ولا قراراتكم هتخوفني.. وكنت أتمنى أن تنحاز للوطن» اجتماع مغلق لـ50 شابا من «المصريين الأحرار» مع «الهيئة العليا» انقسام بين القوى الثورية حول عودة «الإخوان» للحياة السياسية علاء عبد الفتاح: تعلمت من «سيف الإسلام» أن الحق ينتصر «الداخلية» تستبعد استهداف «أبو سريع» في انفجار «بولاق أبو العلا» بالفيديو.. «الخارجية»: لقاء ثنائي بين «شكري» ونظيره التركي بالأمم المتحدة «الجبهة المصرية» يخوض انتخابات النواب بقائمة موحدة ومرشح وحيد على الدوائر الفردية الإدارة العامة لمكافحة المخدرات: «الحشيش» الأكثر شيوعا في مصر.. ولا يمكن القضاء على المخدرات بشكل كامل لأول مرة.. للمدرس مثل حظ الطالبين في محو الأمية «اتحاد مصريي الخارج»: أعداد كبيرة بالولايات المتحدة احتفت بزيارة «السيسي» لـ«نيويورك» السيسي يُلقي كلمة العرب في قمة المناخ «الثلاثاء».. ويلتقي أوباما خلال ساعات وزير الداخلية: القبض على منفذي «التفجيرات» خلال ساعات
+فيديوهات
  • فيديو.. «أديب» ينفي اعتداء الإخوان عليه بنيويورك: البلد متبرشمة حظهم مهبب
  • بالفيديو وفد من الهيئة العربية للتصنيع ونجوم المجتمع وشباب وأطفال بموقع حفر قناة السويس
  • بالفيديو .. أهالى المنوفية غاضبون من تواجد 22 معلم إخوانى فى مدرسة واحدة
  • أمير سالم يفجر مفاجأة ويكشف إختراق وزارة الداخلية وجهاز أمن الدولة من الخلايا الإخوانية

العقدة يعود إلى القاهرة بعد مشاركته فى اجتماعات دولية بواشنطن

الأربعاء 25 إبريل 2012 02:01 م

عاد إلى القاهرة اليوم الأربعاء الدكتور فاروق العقدة محافظ البنك المركزي، قادمًا من واشنطن بعد زيارة للولايات المتحدة الأمريكية، استغرقت عدة أيام شارك خلالها في الاجتماع المشترك للجنة التعاون المالي والنقدي التابعة لصندوق النقد الدولي ووزراء المالية ومحافظي البنوك المركزية لمجموعة العشرين.   وعرض العقدة خلال الاجتماعات الوضع المالي والاقتصادي في مصر، كما بحث مع عدد من المسئولين الدوليين



عاد إلى القاهرة اليوم الأربعاء الدكتور فاروق العقدة محافظ البنك المركزي، قادمًا من واشنطن بعد زيارة للولايات المتحدة الأمريكية، استغرقت عدة أيام شارك خلالها في الاجتماع المشترك للجنة التعاون المالي والنقدي التابعة لصندوق النقد الدولي ووزراء المالية ومحافظي البنوك المركزية لمجموعة العشرين.

 

وعرض العقدة خلال الاجتماعات الوضع المالي والاقتصادي في مصر، كما بحث مع عدد من المسئولين الدوليين وممثلي الدول المشاركين في الاجتماع سبل دعم التعاون بين مصر وهذه الدول والمؤسسات الدولية.

 

وتم خلال الاجتماع المشترك تقييم التقدم بشأن تنفيذ التحويلات التي منحها زعماء مجموعة الـ20 لمواجهة التحديات المالية والاقتصادية العالمية ودعم نمو اقتصادي قوي، إلى جانب خلق المزيد من الوظائف وتوفير الضمانان الكافية لحماية الاستثمارات وكيفية دعم أولويات خطة (لوس كابوس) التي سيعلنها زعماء مجموعة الـ20 في يونيو 2012، والتي ستحدد السياسات المالية والنقدية وأسعار الصرف والتجارة والسياسات التنموية للفترة المقبلة.

 

وكان الوفد المصري برئاسة الدكتور محمد سالم، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، قد عاد أمس الثلاثاء إلى القاهرة بعد مشاركته في اجتماعات الربيع لصندوق النقد والبنك الدوليين.

التعليقات