18أبريل2014 مـ 17 جَمَاد الثَّاني 1435 هـ
بالفيديو.. باسم يوسف لـ«مرتضى منصور»: أنت مرشح خلوق وأهديك سي دي مخرج «حلاوة روح»: صناعة السينما تقوم على الحرية .. وإعلان الفيلم كان «مصيدة» للمتحرشين ممدوح حمزة يتهم الإخوان بإحراق «الفيللا» الخاصة به.. ويقول: قضوا على ذكريات من 400 عام الداخلية : تكثيف الجهود لضبط مرتكبي تفجير نقطة مرور ميدان لبنان أنصار "بدراوي" يتخوفون من أعمال بلطجة خلال انتخابات "الوفد" «مرتضى» ينفي انسحابه من «الرئاسية»: الموقف النهائي اليوم محمد عبد العزيز ينعي شهيد «انفجار ميدان لبنان»: «اللهم انتقم من القتلة» حملة "السيسي" تعزي أسرة الشهيد محمد جمال بالفيديو.. شاهد عيان يكشف تفاصيل انفجار قنبلة كشك مرور ميدان لبنان عناصر «الإخوان» يلقون قنبلة على مدرعة شرطة بحلوان بالفيديو.. آثار دماء شهيد الشرطة بنقطة مرور ميدان لبنان عناصر الإخوان يطلقون الرصاص الحى على قوات الأمن بـ«حلوان» بالفيديو.. العثور على قنبلة أخرى بميدان لبنان «الداخلية»: تكثيف الجهود لضبط مرتكبى تفجير نقطة مرور ميدان لبنان الصحة: وفاة رائد في انفجار قنبلة بكمين ميدان لبنان ونقله لمستشفى الشرطة
+فيديوهات
  • بالفيديو.. الشرطة تفرق عناصر الإخوان بمدينة نصر وتطلق الغاز المسيل للدموع
  • بالفيديو.. مرتضى منصور: سأغلق “فيس بوك” و”تويتر” إذا فزت بالانتخابات
  • بالفيديو.. سما المصري لمرتضى منصور: «أنا أرجل منك وتعالى ناظرني»
  • مع إحترامي و تقديري : قوتنا الحقيقة فى القرية المصرية

عمرو موسى : أسعى إلى شرق أوسط خالي من أسحلة الدمار الشامل

الجمعة 30 مارس 2012 05:00 م

كشف السيد عمرو موسى المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية, خلال مشاركته فى المؤتمرالإقليمى الثانى لمركز البحوث والدراسات الإستراتيجية بوزارة الدفاع اللبنانية والذى يناقش الوضع فى الشرق الأوسط مابعد أحداث 2011 وتحولاته الجيوسياسية والامنية والإقتصادية عن رؤيته للشرق الأوسط الجديد عندما يتولى الرئاسة.   وأكد موسى على ضرورة إقامة نظام أمنى جديد للشرق الأوسط يشارك فى رسم الدول العربية لتحقيق الأمن



كشف السيد عمرو موسى المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية, خلال مشاركته فى المؤتمرالإقليمى الثانى لمركز البحوث والدراسات الإستراتيجية بوزارة الدفاع اللبنانية والذى يناقش الوضع فى الشرق الأوسط مابعد أحداث 2011 وتحولاته الجيوسياسية والامنية والإقتصادية عن رؤيته للشرق الأوسط الجديد عندما يتولى الرئاسة.

 

وأكد موسى على ضرورة إقامة نظام أمنى جديد للشرق الأوسط يشارك فى رسم الدول العربية لتحقيق الأمن والسلام فى الشرق الأوسط بما فى ذلك إخلاء المنطقة كلها من الأسلحة النووية وغيرها من أسلحة الدمار الشامل, ويخطط لمرحلة من الأمن المشترك والمتوازى الذى يؤمن سيادة كل دول المنطقة ويحدد إلتزاماتها وحقوقها بشكل متساو دون تمييز أو إستثناء.

 

أما بالنسبة للقضية الفلسطينية أكد موسى أنها ستظل قضية محورية لا تسليم أو تراجع عن دعمها, فإن النظم التى حاولت ان تلتف على مواقف شعوبها المؤيدة لحقوق الشعب الفلسطينى فشلت فى ذلك , وأن الرسالة واضحة إلى اسرائيل ومفادها أن جواز المرور إلى النظام الإقليمى المقترح هو أن تتخلى عن سياسة التعنت والتهديد والإستطيان والإحتلال وأن تقبل قيام الدولة الفلسطينية ذات سيادة مستقلة.

التعليقات
اخبار متعلقة