الرئيسية | ثقافة وفن | ما لا تعرفة عن رضوى الشربيني صاحبة نظرية البلوك

ما لا تعرفة عن رضوى الشربيني صاحبة نظرية البلوك

image

زاد مؤخراً أنتشار المذيعة رضوى الشربيني بوصفها عدوة الرجل ومناصرة المرأة وكان اخر ما لقبت به صاحبة نظرية البلوك .

أصبح اسم رضوى الشربيني في الأيام الماضية واحداً من أكثر الأسماء بحثاً على مواقع التواصل الاجتماعي بالإضافة إلى طرح عدد من الصورة الطريفة Comics تحمل بعضاً من الجمل التي اشتهرت بها وتناصر فيها المرأة بشكل كبير .

اسم رضوى الشربيني لم يكن معروفاً بهذا الشكل من قبل تقديم برنامجها (هي وبس) رغم أنها لم تنضم لمجال الإعلام حديثاً ، بل تمارس العمل الإعلامي منذ 10 سنوات .

 

وفي النقاط التالية 5 معلومات عن رضوى الشربيني :

1 - بدأت مشوارها الإعلامي منذ 10 سنوات ، وتنقلت خلالها بين القنوات الفضائية الخاصة والتليفزيون المصري ، وكانت من أوائل المُذيعات اللاتي يقدمن برامج عن السيارات في الفضائيات المصرية ، من خلال برنامج AUTO CAR ، كما قدمت برنامج دراما شو على قناة الحياة ، وكان لها تجربة لم تستمر طويلاً بعنوان أنا مصر في التليفزيون المصري ، قبل أن تنتقل إلى قناة cbc سفرة في 2017 ، لتقديم برنامجها هي وبس .

2 - انفصلت عن زوجها ولديها طفلتين ، وقالت من قبل إنها عندما حصلت على الطلاق لم يكن في حقيبتها سوى 200 جنية ، لكنها قررت التحدى والعمل والبداية من جديد .

3 - أكدت أنها كانت تعاني من السمنة بسبب الحمل وتركت العمل الإعلامي لفترة بسبب زيادة وزنها وعملت في إحدى شركات البترول ، لكنها قررت التغيير والعودة من جديد .

4 - تشتهر بأنها صاحبة نظرية البلوك بسبب تركيزها بشكل دائم على تجاهل كل ما يثير غضب أو ضيق للفتاة والبعد عنه سواء أشخاص أو أماكن .

5 - وصفها البعض على مواقع التواصل الاجتماعي بأنها عدوة الرجل ، مما أثار حفيظتها وجعلها ترد من خلال برنامجها لتوضح الأفكار والأهداف التي تقدمها .