الرئيسية | اخبار مصر
ونقل الطلاب إلى مدرسة كفر الدير فترة مسائية دون علم الأهالى.

وأوضح محمد الحسينى رئيس مدينة شبين القناطر، أنه تحقق من الشكوى بنفسه، وتأكد من أن المدرسة تخضع حاليا لأعمال صيانة، ولذلك جرى نقل الطلاب، مشيرا إلى أنه تمت إحالة المسئولين للتحقيق لعدم إبلاغ الأهالى.

اعتداء على معلمة

قرر السيد أحمد سويلم، وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، فصل طالب بالصف الثاني الإعدادي في مدرسة دمياط الإعدادية بنين لاعتدائه بالضرب على معلمة في أول أيام العام الدراسي الجديد.

تلميذ يفقأ عين زميله

فقأ تلميذ بالصف الثاني الابتدائي في مدرسة عمر بن الخطاب بمدينة العاشر من رمضان فيمحافظة الشرقية، عين زميله داخل الفصل عن طريق الخطأ.

وتحفظت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة ثان العاشر من رمضان بالشرقية، على مُدرسة ومُشرفة دور بمدرسة عمر بن الخطاب للتعليم الأساسي، لحين انتهاء التحقيقات.

وتبين أنه أثناء تواجد التلميذ داخل فصله المدرسي، وحال قيام زميل له يُدعى أحمد سعد، بمحاولة سحب شنطته المدرسية من الديسك شبكت الشنطة في قطعة حديدية بالديسك، وحينما انتزعها الأخير وألقها أصابت عين الأول وفقأتها.

وقالت فاتن فتحي، مديرة الإدارة التعليمية بالعاشر من رمضان، إنها قررت فتح تحقيقات في الواقعة، حيث تم إحالة مدرسة الفصل ومشرفة الدور وقت الواقعة إلى التحقيق بمعرفة الشئون القانونية.

طالب يصفع مدرسة

أمر الدكتور نبوى باهى، وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، بتشكيل لجنة من إدارتي المتابعة والأمن وكلفها بالتوجه إلى مدرسة  الشهيد رفعت البرعي الثانوية الصناعية للتحقيق في اتهام طالب بالدبلوم بصفع مدرسة  اللغة العربية على وجهها في الحصة الأولى من أول يوم دراسي.

وقال وكيل وزارة التربية والتعليم إن العقوبة المنتظرة للطالب في حالة صحة الاتهام تتدرج من الفصل 3 أيام وحتى الفصل النهائي من الدراسة.

">...
 زيارة الموقع -->
من احتياجتنا من التقاوي و97% من احتياجتنا من الزيت ونستورد الارز بعد ان كنا نصدره ونستورد القطن ولا نعرف تسويق محصولنا  ونستورد 9 مليون طن ذره صفراء ولا نستطيع تسويق 250 الف طن داخل مصر ونستورد 9 مليون طن قمح.

واشار نقيب عام الفلاحين، الى ان سياسة  الزراعية العقيمة سوف تهدر جهود الري عبد الفتاح السيسي الجبارة لتنمية زراعية حقيقية وتجهض محاولات القيادة السياسية  للوصول الي امن غذاءي زراعي  وتجعل الفلاح يفقد الثقة في قياداته الزراعية.

">...
 زيارة الموقع -->

السيسي يبحث مع رئيس المجلس الأوروبي التحديات الإقليمية والتهديدات المشتركة

الأمر الذي انعكس على وقف حالات الهجرة غير الشرعية من مصر منذ عام ٢٠١٦، كما أكد رئيس المجلس الأوروبي ومستشار النمسا أن مصر تعد نموذجاً ناجحاً في المنطقة في هذا الصدد تحت قيادة قوية وحكيمة.

وذكر السفير بسام راضي أن الاجتماع تناول كذلك ملف التنسيق العربي الأوروبي لمواجهة التحديات الإقليمية والتهديدات المشتركة، والترتيبات الجارية للإعداد لقمة الدول العربية والاتحاد الأوروبي المقترح عقدها خلال الفترة المقبلة بهدف التشاور وتكثيف التعاون بين الجانبين.

كما تطرق اللقاء إلى بحث الأزمات القائمة بالمنطقة، حيث توافقت الرؤي ووجهات النظر حول استمرار العمل على التوصل إلى تسويات سياسية لهذه الأزمات، بما يحافظ على المؤسسات الوطنية بالدول التي تشهد هذه الأزمات، وصون سيادتها ووحدة أراضيها، حتى يمكن استعادة الاستقرار بالمنطقة وتوفير مستقبل أفضل لشعوبها.

">...
 زيارة الموقع -->

السيسي يبحث زيادة الاستثمارات مع كبريات الشركات الأمريكية

رواد «فيس بوك» يرثون عم «محمد وردة»: «روحه الجميلة طلة على ملامحه»

السيسي: نحرص على تعزيز التعاون مع الاتحاد الأوروبي والمصلحة المشتركة

الاتحاد الأوروبي يشيد بدور مصر في مكافحة الهجرة غير الشرعية

السيسي يستقبل وزير خارجية الإمارات بمقر إقامته بنيويورك

يجمعهما من مصير واحد وأواصر أخوة ومودة، مؤكداً أهمية مواصلة العمل على تعزيز أطر التعاون بين البلدين بما يحقق مصالح الشعبين الشقيقين، كما أعرب وزير خارجية الإمارات، عن حرص بلاده على استمرار مستوى التنسيق والتشاور المكثف القائم مع مصر للتصدي للتحديات والمخاطر التي تواجه المنطقة، وعلى رأسها الإرهاب، مشيراً إلى أهمية التكاتف العربي والوقوف صفاً واحداً في وجه محاولات تهديد أمن واستقرار الشعوب العربية.


وذكر المتحدث الرسمى إن اللقاء تطرق إلى بحث القضايا والملفات العربية والإقليمية والموضوعات المطروحة أمام اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة؛ خاصة ما يتعلق بالأزمات القائمة بالمنطقة.

||...

 زيارة الموقع -->

المبعوث التجاري البريطانى يبدأ زيارته الثامنة لمصر خلال عامين لبحث فرص الاستثمار

بالصور.. الجاليات المصرية تنظم مسيرات تأييدا للرئيس السيسي بنيويورك

السيسى فى اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة ويحرص الرأى العام العالمى والمصري سنويا على متابعة الخطاب السياسى الشامل الذى يوجهه الرئيس السيسى للعالم سنويا من على منبر الأمم المتحدة والذي يحظى باهتمام دولى وإقليمي كبير.

||...

 زيارة الموقع -->

تقرير أمريكي يشيد بجهود مصر في مساعدة أطفال الشوارع

من أطفال الشوارع ، ولرفع الوعي حول الهجرة غير النظامية والإتجار بالبشر في عام 2017.

 

ودعت الولايات المتحدة مصر إلى مضاعفة جهودها لضمان حصول الأطفال، لا سيما الفتيات، على ما يكفي من التعليم.

">...
 زيارة الموقع -->

قائمة نقابة صيادلة الإسكندرية تكتسح انتخابات الغرفة التجارية

مفاجأة للصيادلة.. منحة تدريبية مخفضة بمستشفى٥٧٣٥٧

شهادة معتمدة؛ موضحاً أنه للإستفادة من المنحة يجب التسجيل من خلال النقابة.

 

وأوضح نقيب الصيادلة، أن النقابة تحاول قدر الإمكان مساعدة أعضائها، مشيراً إلى أن هذا التعاون يأتي فى ظل المساعي الدائمة للتطوير المهني.

">...
 زيارة الموقع -->

بعد حديث البابا عن توحيد العيد.. الفرق بين الكنيسة الشرقية والغربية

بالمستندات: العثور على قطعة أثرية مفقودة من المخزن المتحفي بالأشمونين

الإخوان يتحرشون بالأقباط أمام مقر السيسي في نيويورك